الحق، مجلة المحامين والحقوقيين الرائدة 

مجلة الحق، مجلة علمَّية محكّمة تعنى بالدراسات الشرعية والقانونية، تصدر عن جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، صدر عددها الأول في العام 1403 هجري الموافق للعام 1982 ميلادي، ويرأس تحريرها المستشار / زايد سعيد سيف الشامسي، رئيس مجلس إدارة الجمعية.


يشرف مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، وتنشر في كل عدد من أعدادها مجموعة قيّمة من الأبحاث القانونية والشرعية، وتخضع هذه الأبحاث للتحكيم من قبل مجموعة من الأساتذة والفقهاء المختصون في القانون والشريعة.

مع مرور 35 عاماً على صدور أول أعدادها، فقد إتخذت مجلة الحق موقعها كواحدة من المطبوعات العربية الرائدة في مجال الدراسات القانونية والشرعية، وهو ما يحملها دوراً أكبر في رعاية البحث والدراسات في العالم العربي، حيث تقوم الجمعية بتحكم عشرات الدراسات والأبحاث لنشرها سنوياً كما وتخصص جوائز مادية ومعنوية لللسادة الباحثين أصحاب الدراسات الفائزة ..

الخطة التطويرية لمجلة الحق..

في سبيل المزيد من الإنتشار ومسايرةً لروح العصر وتعميم الفائدة للقارئ العربي وتعزيزاً لمكانتها الرائدة في العالم العربي، فقد إتخذ مجلس إدارة الجمعية بإطلاق خطة موسعة تشمل إعادة طباعة مجموعة الأعداد الصادرة عن مجلة الحق، وإطلاق موقع إلكتروني للأبحاث والنشر والأخبار الخاصة بالمجلة، وعلى التوازي إطلاق صفحات متخصصة لمجلة الحق على مواقع التواصل الإجتماعي، وكل هذه الخطة التطويرية ستأتي مع العام 2018.. عام زايد، طيب الله تعالى ثراه.. وكذلك بمناسبة إختيار مدينة الشارقة عاصمة عالمية للكتاب عام 2019 وهذه مساهمتنا كمحامين وقانونيين في هذه الإحتفالية العالمية بالشارقة.. 

جميع الحقوق محفوظة 2018  لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، تصميم وتنفيذ

بالميرا للتسويق

بريد إلكتروني:

alhaqmagonline@gmail.com

  • White Instagram Icon
  • facebook
  • Twitter Clean

الإتصال:

هاتف: 5770007 06

فاكس: 5770012 06

العنوان

الشارقة - دوار الكتاب 

بجانب مسجد الإمام أحمد بن حنبل